Yoolike Yoolike Yoolike

samedi 7 novembre 2015

اطعمة تشعرك بالدفء فى الشتاء .. تخيل ما هى ؟!


أطعمه تشعركِ بالتدفئه


بدأ الشتاء وحلت البروده أجواء الكون وبدأتِ تشعرين بالقشعريره نتيجه لبرودة الطقس ولكي تتغلبي على هذا الطقس إليكي ببعض الحلول أولها إرتداء الملابس الثقيله التي تشعركي بالدفء ، ولكنها ستفقدك رشاقتك إذا إليكي بالحل الأخر وهو تناول الأطعمه التي تخلصك من البروده وتشعركِ بالدفء وها هي قائمه بهذه الأطعمه المستحب تناولها في فصل الشتاء .

الوصفه الأولى ( المرق بالزنجبيل) :

هي مكونه من اللحم البقري مع مرق الزنجبيل والمعكرونه ، وهذه الوصفه تزيد من المناعه وتحصن الجسم من نزلات البرد في فصل الشتاء 

الوصفه الثانيه ( حساء الجزر والكزبره) :

وصفه سهلة التحضير ومكوناتها تمد الجسم بما يلزمه من فيتامينات مقاومه للبروده وأمراضها ، فتناولكِ هذا الحساء تجعلين من نفسك محصنه بما يلزم لمحاربه أمراض الشتاء .

الوصفه الثالثه ( لازنيا السبانخ والمشروم ) :

يمكنكِ تناولها في عشاء خاص لكِ ولأصدقاء فهي لذيذه الطعم وقيمة الفوائد فهي تمد الجسم بفيتامينات موجوده في مكوناتها ( السبانخ والمشروم ) لتحميكِ من شرور أمراض البروده .

الوصفه الرابعه ( الدجاج المغربي المُتبل ) :

الدجاج المطهي على الطريقه المغربيه المُتبل بالطماطم والزعفران ، فهي وصفه لذيذه تُقدم مع كومه من الكسكس المغربي لتعطي التوابل الجسم الدفء المناسب لمقاومة بروده الشتاء .

الوصفه الخامسه (السجق المدخن مع الحمص ) :

الحمص المطهي بالطماطم مع شرائح السجق المدخن وجبه سهله التحضير وطيبة المذاق ومتعددة الفوائد ، فالوجبه تمد الجسم بالحراره الازمه لتخطي لحظات البروده .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1NWZDi8
via

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire